جماهير “العميد” قمة بالتأكيد بقلم سعيد سعد

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 15 ديسمبر 2014 - 3:06 صباحًا
جماهير “العميد” قمة بالتأكيد بقلم سعيد سعد

جماهير “العميد” قمة بالتأكيد
سعيد سعد
في كل جولة من جولات دوري عبداللطيف جميل تثبت جماهير الذهب أنها الأكثر تأثيراً وحضوراً وجمالاً وشغفاً، ولا أعلم ماذا يناسب من كلمات لوصف وتقدير هذا الجمهور الجميل والرائع والمساند والمحفز.
ملعب مدينة الملك عبدالله أثبت وبرهن على جماهيرية النادي العريق والأول في المملكة العربية السعودية، فلامس العدد حاجز الـ300 ألف مشجع خلال 7 مباريات في هذه الاستاد الذي روى نهم جماهير العميد العاشقة له.
ومهما تعرض له الفريق من خسارة، فإن العدد يزداد في كل مباراة، وسيكون لقاء الديربي القادم في الجولة 13، أكبر دليل على روعة هذا الجمهور.
هم لا يصمتون وطوال الـ90 دقيقة يساندون ويؤازرون، الأهازيج تنطلق من هنا وهناك، فأي جمال يضاهي أن تكون لاعب مهماً من المدرجات، فهل يستحق أي جمهور مع الاحترام والتقدير لكافة الجماهير، لقب “الأكثر تأثيراً” سوى جمهور الذهب؟.
مهما كتبت الأقلام، وتحدث الفنيون والإعلاميون ومعلقو المباريات، فلغة الأرقام هي من تحدد تكامل مدرج الذهب، سواءً حضر “تيفو” أم لم يحضر، فالذهب لا يتغير ولن يتغير.
خرجت تلك الجماهير بعد لقاء الشباب، بقناعة تامة أن المباراة لم تكن مكتوبة، فالفريق فعل كل شيء إلا الفوز، ولذلك كان وقع الخسارة أخف على النفس، بسبب المستوى الذي ظهر به الفريق خلال دقائق اللقاء.
“الغامدي” كان مجتهداً في الهجوم، ولكنه استعجل التسجيل يريد الإثبات ولكن خانه الحظ في عدد من الهجمات.
“جمال” بأي جمالٍ سأتحدث عن هذا المقاتل في وسط الملعب، كان الجميع يستغرب من عدم إشراكه كأساسي، وعندما شارك !! بدا دفاع الاتحاد أقوى.
تأثير المحاور على قلوب الدفاع كبير، فمتى كانت منطقة المحور “ثقيلة فنياً”، سيظهر الدفاع بكل ثقة قوي، صعب أن يضرب أو يكسر.
أعتقد أن بيتوركا وصل إلى قناعة في بعض الأسماء، والمشكلة كلها في الهجوم، طبعاً لن أكتب عن قائد الفريق محمد نور، لأنه كتب كل ما نريد على المستطيل الأخضر..

فصلة في تفاصيل الفكر ..
الانتقاد البنّاء محمود .. إذا لم يبنَ على مصالح شخصية
و”الكبار” دوماً لديهم حكمة وحنكة في النظر إلى الأمور بواقعية أكبر.

@saeed_saad_sa

 تويتر

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات