جمباز الاتحاد أكل ذهب بطولة الامير فيصل بن فهد للنخبة

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 26 أبريل 2014 - 2:16 صباحًا
جمباز الاتحاد أكل ذهب بطولة الامير فيصل بن فهد للنخبة

نتائج بطولة الامير فيصل بن فهد للنخبة لجميع المراحل السنية (فردي اجهزة) التي أقيمت على صالة الراكة بالخبر خلال الفترة من ٢٣-٢٦/جمادى الآخرة /١٤٣٥.

على مستوى الفريق الأول حقق اللاعب اسماعيل شعبي على جهازي الحركات الأرضية وطاولة القفز المركز الثاني و على جهازي حصان الحلق و العقلة المركز الثالث بمجوع أربعة ميدليات.

و على مستوى الشباب حقق اللاعب عبدالكريم المر المركز الاول على جهازي حصان الحلق و وطاولة القفز و المركز الثاني في جهاز الأرضي و المركز الثالث في كل من الحلق و المتوازي و العقلة بمجوع ستة ميداليات.

و على مستوى مرحلة الناشئين حقق اللاعب فهد السميري المركز الأول على جهازي حصان الحلق و طاولة القفز و حقق المركز الثاني على كل من الارضي و المتوازي وجهاز الحلق و حقق المركز الثالث على جهاز العقلة بمجموع ستة ميداليات.

كما حقق اللاعب منصور عبدالرحمن المركز الثاني على جهاز حصان الحلق.
و على مستوى مرحلة الأشبال حقق اللاعب ناصر السميري المركز الاول على كل من الأرضي و حصان الحلق و جهاز الحلق و المتوازي و العقلة و المركز الثاني على جهاز طاولة القفز بمجموع ستة ميداليات.

وفي نفس المرحلة حقق اللاعب محمد الحربي المركز الاول على جهاز الحلق و المركز الثالث على كل من الأرضي و المتوازي و جهاز العقلة بمجموع أربعة ميداليات.

كما حقق الوليد خالد المدني المركز الاول على جهاز العقلة و المركز الثاني على جهازي حصان الحلق و المتوازي و المركز الثالث على طاولة القفز بمجموع أربعة ميداليات.

اما في مرحلة البراعم حقق اللاعب مناف خالد العمري المركز الاول على كل من جهاز حصان الحلق و الحلق و المتوازي و جهاز العقلة و المركز الثاني على جهازي الأرضي و طاولة القفز بمجموع ستة ميداليات.

كما حقق اللاعب سيف مساعد الحربي المركز الثالث على كل من الأرضي و المتوازي و جهاز العقلة بمجموع ثلاثة ميداليات.
كما حقق اللاعب مشعل سعيد الغامدي المركز الثالث على جهاز طاولة القفز.

و كان للكابتن سامح حسين مصطفى و الكابتن عبداللطيف المر الدور الأكبر بعد الله في تحقيق مثل هذه النتائج.

كما كان للأستاذ احمد مساوى اداري لعبة الجمباز بالنادي الجهد الكبير من خلال متابعته المستمرة لتدريبات الفريق و حرصه على تلبية احتياجات اللاعبين.

كما سيشارك كل من اسماعيل شعبي و عبدالرحمن المر و رضوان المولد و عبدالعزيز الجهني و حامد البرادعي لاعبي الدرجة الاولى في افتتاح ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بعروض جمباز متنوعة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات