(ختام الدوري) بقلم: عبدالهادي المطيري

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 14 أبريل 2018 - 5:51 مساءً
(ختام الدوري) بقلم: عبدالهادي المطيري

اختتم الاتحاد موسمه في الدوري وهو يقبع في المركز التاسع الذي لايليق إطلاقاً بهذا النادي العريق ولا بجماهيره الغفيرة التي تريده دوماً في المقدمة .
قد أجد للاتحاد عذراً عطفاً على الظروف التي مر بها والتي يأتي في مقدمتها، قرار المنع من التسجيل، وزيادة عدد اللاعبين الأجانب للفرق الأخرى كل ذلك كان له أبلغ الأثر في محصلة الاتحاد الهزيلة في الدوري هذا الموسم .
لا أريد الخوض إطلاقاً في ماحدث في المباراة الأخيرة للفريق أمام الرائد لأنه لاوقت للإنتقاد أو اللوم، نريد نسيانها والتفكير في القادم وهو الأهم .
مباراة واحدة فقط تفصل الاتحاد عن البطولة الأغلى في الموسم لذلك لا وقت لأي شيء سوى إعداد العدة لهذه البطولة والعمل بكل قوة من أجل الظفر بها لتكون بمثابة مسك الختام لهذا الموسم .
لستُ ممن يؤمن كثيراً بمسألة الأرقام في كرة القدم ولكن لعلي أطرح هنا أهم رقم من أرقام الاتحاد هذا الموسم من وجهة نظري فقط لتبيينه للقارئ الكريم فدفاع الإتحاد هذا الموسم في الدوري إستقبل 41 هدفاً وهو رقم كبير ومخيف في حين نجح مهاجميه في تسجيل 34 هدفاً فقط، وهذه مشكلة كبيرة .
سييرا بكل تأكيد لاتغيب عنه هذه الأرقام ولكني أوردتها هنا من باب التذكير لا أكثر على أمل أن يعمل السيد سييرا على إصلاح كل تلك الأخطاء قبل مباراة نهائي الكأس .
رسالتي الأخيرة في هذا المقال سأبعث بها للاعبي الاتحاد وأقول لهم: نريد هذه البطولة ونريدها بشدة، افعلوها من أجلنا ومن أجلكم، انتصروا لذاتكم انتصروا لنا، سجلوا أسمائكم في صفحة التاريخ، فالتاريخ لايحفظ إلا البطولات .

نهاية: لايدرك المجد الا سيد فطن
لما يشق على السادات فعّال

الكاتب: عبدالهادي عوض المطيري.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات