(خط أحمر.!!) بقلم: عبدالرحمن هزازي

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 11 مارس 2018 - 12:34 صباحًا
(خط أحمر.!!) بقلم: عبدالرحمن هزازي

عندما نشاهد ونسمع ونقرأ كمية الدفاع المستميت عن مدرب نادي الاتحاد (لويس سييرا) وبنفس الوقت نشاهد مستويات الفريق الفنية المتذبذبة نستغرب جدا ونتعجب من هذه الأطروحات المتناقضة من فئه يعرّفون عن أنفسهم بأنهم (اتحاديين)!! وتناسوا
اتحادهم القابع بالمركز العاشر .
والمشكله الأكبر ليست فقط دفاعهم عن سييرا بل وصل الحال بأنك حين تنتقده قد تُجرّد من اتحاديتك وتُقام عليك حملات (ممنهجة) والكل شاهدا ذلك بعد حديث بعض النُقاد عن سييرا.
وكذلك الحملات الكبيره على الرئيس (القادم) والضغط عليه بملف التشيلي بالرغم أنه لايوجد له تصريح واحد يؤكد فيه إبعاد سييرا، ولذلك برأيي هذه الشواهد التي ذكرتها والدفاع المُستميت والغريب لهؤلاء عن سييرا بالرغم من سوء مايُقدمه وبالأرقام يؤكد لي بأنّ آرائهم ليست فنيه أبدا أبدا .. بل
(تحزبية) للأسف !!.
نعم ياساده.. أي مشجع اتحادي (غيور) تؤلمه نتائج الفريق والمستوى الفني وترتيب الفريق ولايعترف إلّا بالعميد ولايضع الخطوط الحمراء إلاّ للكيان ورموزه وجماهيره، ولذلك بالنسبة لمن وضعوا خطوطهم الحمراء دفاعاً عن سييرا فقد بانت وظهرت نواياهم والكل يعلم أهدافهم ويعلم بأنهم قريبا بحول الله سيتم تطهير الكيان منهم ومن عبثهم .
بعد كل خساره يرددون سواسية جملة:
سييرا لايملك عناصر ..والدليل الذي يستخدمونه هو :
طارق عبدالله يتم إشراكه محور وهو بالأساس ظهير والدحيم بالأساس قلب دفاع ويتم إشراكه ظهير فلذلك سييرا لا يتحمل !!
هذه أبرز أعذارهم المتكرره والواهيه !!.
كذلك سيرُد الطرف الآخر: معتز تمبكتي ..وقصي الخيبري (محاور) من أبعدهم؟؟
ماجد الخيبري (ظهير) من أبعده؟؟
الجواب هو:
نعم سييرا أبعدهم كما قال حسب رؤيته الفنية ..ولذلك يُعتبر سييرا هو المذنب الأول بالفريق بحكم إستبعاده لأسماء مهمه بأسلوب (غير مبرر) .
رغم مايمتلكه البعض من إمكانيات فنية
والآن الإتحاد يدفع الثمن .
ولذلك سقط تبريرهم والكل عرف آثام التشيلي الفنية التي قتلت العميد ولذلك أخشى بأنه ليس له هناك من مغفره لما فعله وهم يدافعون عنه دون هوادة، ولاهمّ لهم سوى تحزباتهم السخيفه وانتصاراتهم الشخصية .

التحزبات ..لعنة حلّت واستوطنت بجلد النمر وتوسطت بين ألوان الكيان المقلّم
ولن يعود اتحادنا إلّا بعد التخلص منها
فلذلك إذا أراد الرئيس القادم العمل ببيئة صحية يجب عليه تفعيل وتطبيق هذه المعادلة:
يجب عليه بناء فريق قوي جدا ..أساسي وبديل، ويجب عليه (طرد) كل مستنفع من هذه التحزبات من النادي ويجب عليه (تكميم) كل الأفواه المحرّضة التي يتبعها الآلاف.
فإذا شاهد المدرج فريق محترم بالملعب حينها سيحترم عمل الإدارة
وأي نشاز يُسمع لن يؤثر أبداً لا بالمدرج ولا بالإدارة ولا بالفريق والمستنفع حينها خسر (سوقه) .. وقتها فقط سيكون هناك (اتحاد) بالفعل.

خاتمة:
مايفوز الحاسد الَّلي بـك وشـى
فيك حسَّاد الهوى ياكـل تـراب..”

عبدالرحمن هزازي
تويتر | breigalmas@

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات