خماسية الفيحاء .. مجهودات فردية

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 20 أغسطس 2017 - 7:03 مساءً
خماسية الفيحاء .. مجهودات فردية

طالب النمور بتوليد القوة من النقص .. مختاري لـ(إتي سبورت):
خماسية الفيحاء .. مجهودات فردية
محمد الصوينع | عنيزة
شدد مدرب العروبة والاتحاد السابق التونسي بيرم مختاري على أن العميد لا زال يعاني من تذبذب في مستواه، إلى جانب نقص الانسجام بين اللاعبين وضعف المعدل اللياقي، وهو ما أدى إلى تدهور مستوى بعض اللاعبين وازدياد أوزانهم، وذلك في تصريح خص به (إتي سبورت) اليوم.
وزاد: انتصار الفريق أمام الفيحاء جاء باجتهادات فردية من النمور، الذين استغلوا تراجع مضيفهم ونقص مستوى التركيز لديهم لتحقيق ما يصبون إليه، مبيناً بأن الروح والإصرار كان لها دور كبير في النتيجة العريضة.
كما وجه مختاري عددا من النصائح للمدرب التشيلي سييرا، مفادها وجوب التركيز على تطوير الجانب اللياقي الفردي للاعبين الذين يعانون من نقص الجرعات اللياقية، ممن لديهم زيادة في الوزن، إلى جانب العمل على زيادة الانسجام بين اللاعبين خلال المباريات الودية في المعسكر القادم، وتطوير تكتيك الفريق بما يتوافق مع إمكانيات النمور وتوظيفها لخدمة المجموعة تكتيكياً.
واختتم مختاري حديثه، بمطالبته النمور بالمحافظة على الروح الانتصارية (روح الاتحاد)، كما يحلو لعشاق العميد تسميتها، وتفجيرها داخل المستطيل الأخضر، وفرض أسلوبهم على أي منافس، دون التراجع وانتظار أخطائه للتسجيل، وتحويل عامل نقص العنصر الأجنبي إلى موطن قوة بالفريق بالعمل الجماعي وتعزيز الانسجام العناصري الذي يتميز به العميد كونه لم يأت بأي لاعب جديد على الخارطة الأساسية خصوصاً.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات