خماسية تؤكد جاهزية الأخضر لروسيا 2018

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 7 أكتوبر 2017 - 10:44 مساءً
خماسية تؤكد جاهزية الأخضر لروسيا 2018

محمد فهد | جدة

تفوق المنتخب السعودي على نظيره منتخب جامايكا في مباراة أقيمت على ملعب الجوهرة بجدة في إطار إستعداداته لكأس العالم 2018 في روسيا وأكد المنتخب جاهزيته لروسيا بعد انتصاره الليله بخمسة أهداف مقابل هدفين في مباراة تميز فيها المنتخب السعودي وأثبت جدارته .

(1-15)
بدأ الشوط الأول وسط تحفظ بين الفريقين عدا فرصة للمنتخب السعودي هي الأبرز وكاد أن يحقق هدف في فرصة أهدرها عبدالفتاح اتجهت للشباك الجانبية في العشر دقائق الاولى من المباراة .

(16-30)
انحصر اللعب في وسط الملعب مع الاعتماد على الكرات البينية للمنتخب في فرض السيطرة وخلق المساحات وفي الدقيقة (22) سجل سالم الدوسري الهدف الأول بعد جملة تكتيكية بينه وبين عبدالفتاح نجحت في تخطي الدفاعات الجمايكية .

(31-45)
حاول المنتخب في فرض سيطرته وكاد أن يأتي الثاني في انفرادية ضائعة للهزاع في الدقيقة (31) وفي الدقيقة (34) سجل المنتخب الجمايكي هدفه التعادل من خطأ دفاعي عاد بعدها المنتخب للمحاولة ونجح الشهري يحيى في عرضية للهزاع سكنت الشباك في الدقيقة (37) وفي الدقيقة (43) نجح سلمان الفرج في اضافة الثالث للمنتخب من ركلة جزاء في شوط كانت الافضلية للمنتخب السعودي.

(46-60)
بدأت مجريات الشوط الثاني سريعة عندنا سجل المنتخب هدفه الرابع في الدقيقه (46) عن طريق كرة ثابته عادت من الحارس أسكنها البريك في الشباك بعدها استمر استحواذ المنتخب السعودي في ظل تحفظ المنتخب الجمايكي .

(61-75)
واصل المنتخب ضغطه وأجرى المنتخب بعض التغييرات التي شهدت نزول اللاعب المرتقب مختار علي في الدقيقة (65) بعدها عاد المنتخب الجمايكي ليقلص الفارق ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة (67) وعند الدقيقة (70) شهدت دخول اللاعب الموهبة فارس عابدي

(76-90)
استمر اللعب في وسط الملعب بين المنتخبين وسط هدوء من لاعبي المنتخب السعودي والاعتماد على الاستحواذ ولعب الكرات البينية
حتى الدقيقة (92) في كرة راوغ فيها اللاعب مختار علي وصنع هدف خامس للمنتخب السعودي ، فيما حاول المدرب إجراء بعض التغييرات للاستفادة من اللقاء وعمل التجانس بين اللاعبين .

هذا ويستعد المنتخب السعودي للقاء الودي القادم أمام منتخب غانا يوم الثلاثاء القادم .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات