دياز يعتمد خطة القادسية

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 13 سبتمبر 2018 - 10:57 مساءً
دياز يعتمد خطة القادسية

وليد عمر | جدة
أنهى الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تحضيراته الفعلية لمواجهة القادسية بعد غدٍ السبت ضمن مجريات الجولة الثانية من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بمران جرى مساء اليوم على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية، وذلك تحت إشراف المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، والذي قام بدوره بوضع التصور النهائي للتشكيل والتكتيك الذي سيخوض بهما المواجهة، على أن يكون المران الأخير غداً مراناً ترفيهياً خفيفاً يدخل بعده النمور بمعسكر داخلي في أحد فنادق مدينة جدة.
وعكف دياز على تجهيز سلاحه الأبرز كارلوس فيلانويفا، والإطمئنان على جاهزيته للمباراة، بعد عودته من الإصابة مؤخراً، بجانب القائد أحمد عسيري.
في حين لم تجدي المحاولات الجاهدة التي قام بها أخصائي التأهيل “بوجمعة” نفعاً، لتجهيز حسن معاذ المواجهة، ليستمر عمر المزيعل في مركز الظهير الأيمن للمباراة الثانية على التوالي.
وفي سياقٍ متصل، أقام مدير الكرة السابق حسين الصادق المنضم حديثاً للجهاز الإداري للمنتخب السعودي، مأدبة عشاء وداعية للاعبين عقب نهاية مران اليوم، لإضفاء مزيد من الروح الأسرية بين أفراد المنظومة، بحضور نائب رئيس النادي فراس التركي وأمين الصندوق.
من جانبه تمنى الأرجنتيني دياز التوفيق للصادق في مهمته القادمة مع الأخضر، مشدداً على تركه بصمة واضحة على الصعيد الإداري في الفريق.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات