روسيا تطلق ساعة العد التنازلي للمونديال

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 7 مارس 2018 - 8:04 مساءً
روسيا تطلق ساعة العد التنازلي للمونديال

موسى روزي | جدة
جرت مساء الامس في مدينة فولغوغراد الروسية مراسم إطلاق ساعة العد التنازلي لبطولة كأس العالم 2018 والتي تستضيفها روسيا.
وشارك في مراسم إطلاق الساعة عدد من المسؤولين في مدينة فولغوغراد، ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة ومجموعة من الشخصيات الرياضية.

يذكر أن روسيا ستكون وجهة لمتابعي وعشاق كرة القدم في العام 2018 باستضافتها كرة القدم لأول مرة في تاريخها في الفترة الممتدة بين 14 يونيو و15 يوليو وستقام مواجهات البطولة الـ64 في 12 ملعبا في 11 مدينة روسية من بينها فولغوغراد وسان بطرسبورغ والعاصمة موسكو كما ستحتضن روسيا صيف العام الجاري بطولة كأس القارات لكرة القدم بمشاركة ثمانية منتخبات عالمية .

يذكر ان الاخضر السعودي سيقص شريط الافتتاح في اللقاء الذي سيجمعه بمستضيف البطولة المنتخب الروسي يوم 14 من يونيو وتعتبر هذي المشاركة الخامسة وهي 1994 و1998 و 2002 و 2006 وتعتبر المشاركة الاولى في الولايات المتحدة الامريكية عام 1994 الافضل في الظهور حيث تخطى الاخضر دور المجموعات وخرج في دور 16 .

وبدأ الاخضر السعودي تحضيراتها المبكرة للمشاركة في البطولة بالتعاقد مع الارجنتيني خوان بيتزي وخاض عدد من اللقاءات الودية ومن المقرر اقامة معسكرات متتالية وخوض عدد اكبر من المباريات مع منتخبات عالمية للوقوف على مستويات اللاعبين واختيار الافضل لتمثيل المنتخب الوطني في المحفل العالمي .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات