سييرا: الأخطاء ضيعتنا وجميعنا نتحمل المسؤولية

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 3 فبراير 2017 - 11:15 مساءً
سييرا: الأخطاء ضيعتنا وجميعنا نتحمل المسؤولية

يزيد الحارثي | جدة
أكد المدير الفني لفريق الاتحاد التشيلي لويس سييرا بأن فريقه بدأ المباراة بشكل جيد وصنع فرص وتقدم في النتيجة وكانت المباراة تحت السيطرة وفقدنا السيطرة بعد الخطأ في الهدف الأول ودفعنا ثمن خطأنا لعبنا بعد الهدف الثاني تقريباً بدون خط وسط للفريقين ومن خلال الثغرات والنتيجة شكلوا علينا خطورة كبيرة وبعد الهدف الثالث فقدنا السيطرة بشكل تام إضافة إلى أن الأخطاء القريبة من مرمى العامري أضاعت المباراة علينا.
جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد نهاية اللقاء الذي جمع فريقه بالنادي الأهلي ضمن الجولة السابعة عشر من بطولة دوري جميل للمحترفين وخسره العميد بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.
وأضاف سييرا بأن الفريق كامل يتحمل المسؤولية وفي النهاية الفريق الأهلاوي استغل أخطاءنا وظفر بالنقاط الثلاث.
وحول المستوى الذي ظهر به الأنصاري في لقاء اليوم علق سييرا بأنه دائما ماننتظر مستوى مميز من الأنصاري كما عودنا وشاهدنا اليوم نزول مستواه أثر على الفريق ومن الطبيعي أن لايستمر اللاعب على نفس الرتم طوال المباريات وحاولنا نعيد ترتيب الفريق بادخال جمال ولكن الوقت كان متأخر .
وحول كمية الأهداف التي استقبلتها شباكه أكد بأن ترك المساحات الذي خلفها فريقه بعد محاولته لمعادلة النتيجة هي مازادت الغلة الأهلاوية .
واختتم سييرا حديثه بقوله أنا أرى فريقي يؤدي بشكل جيد والدليل أننا حصلنا على (38) نقطة من داخل الملعب وإن تم خصم الثلاث نقاط إضافة إلى أن فريقي وصل لنهائي كأس ولي العهد مع العلم بأن الجميع استبعد منافسة الاتحاد في بداية الموسم على البطولات والأهم أن ننظر للأمام ولا نلتفت للخلف إلا لتصحيح الأخطاء فقط.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات