سييرا يُعدّ الترياق .. لـ مواجهة الاتفاق

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 28 نوفمبر 2016 - 5:20 مساءً
سييرا يُعدّ الترياق .. لـ مواجهة الاتفاق

سعيد الزهراني | ينبع
يبداء مدرب الفريق الكروي الأول التشيلي (لويس سييرا) من مساء اليوم الإعداد الفعلي للمواجهة المرتقبة على ملعب الجوهرة الجمعة القادم عندما يقابل فريق الاتفاق ضمن الجولة الـ (١١) من دوري جميل للمحترفين .
حيث يدخل هذا الإعداد و في جعبته (٢٢) نقطة و بـ عددٍ (٢٢) هدفاً كذلك و وصافة للدوري طامحاً في مواصلة نغمة الإنتصارات دون النظر لما سوى ذلك من الفرق المنافسة .
و قد أعلن مسبقاً بأنه سيقوم بإغلاق التدريبات بدءاً من اليوم لكي يستعد اللاعبين بدنياً و ذهنياً فيما سيسمح لوسائل الإعلام الحضور بـ نصف ساعة من مران الغد فقط لا غير .
الجدير بالذكر أن اللاعبين عقدوا العزم على مواصلة تقديم المستويات المميزة التي لا يرضى الجمهور العاشق إلا بـ حصد النقاط الثلاث لكل مباراة .
و في ذات السياق يدخل الرباعي : عدنان فلاته و بدر النخلي و عبدالعزيز العرياني و خالد السميري اللقاء و في جعبة كلٍ منهم بطاقتين صفراوين قد تهدد أحدهم بالإيقاف عن لقاء الفيصلي في حال الحصول على البطاقة الثالثة و هو ما حذر منه مدرب الفريق قبل لقاء القادسية في الجولة الماضية .
في شأن آخر لا يزال مدافع الفريق و قائده ( عدنان فلاته) يتصدر قائمة صناعة الأهداف بـ أربعة أهداف حتى الآن ، فيما يأتي المهاجمان (فهد المولد و محمود كهربا) كـ ثاني و ثالث هدافي الدوري برصيد سبعة أهداف لكلٍ منهما .
كما تُشير الإحصاءات الرقمية إلى أن (فهد الأنصاري) يعتبر ثاني أفضل اللاعبين من حيث التمريرات الصحيحة بواقع (٦٦٨) تمريرة متقنة ، و يأتي اللاعب ( محمود كهربا ) كـ ثاني أفضل لاعب من حيث التسديد على المرمى بـ (٣٠) تسديدة أحرز منها سبعة أهداف في بطولة الدوري و يأتي خلفه كذلك مهاجم الفريق (فهد المولد) بواقع (٢٩) تسديدة أحرز منها كذلك سبعة أهداف و يستحوذ المولد كذلك على عدد (٦٣) كرة من إجمالي الكرات العرضية في الدوري كثاني أفضل الأرقام .
و يُعد حارس الفريق الأول (عساف القرني) كـ أفضل ثاني حراس الدوري حيث حافظ على شباكه نظيفةً من الأهداف خلال ثلاث مواجهة للفريق .
أما في ما يختص بالحضور الجماهيري فيأتي الاتحاد ثانياً كـ أفضل حضورٍ جماهيري و ذلك بالرغم من إقامة أربع مبارياتٍ على أرضه و قلة عدد الحضور الجماهيري بـ واقع ( ٨٩٧٠٣ ) مشجعاً ، في الوقت الذي طالبت فيه إدارة النادي بـ عودة الروح إلى مدرج العميد و الوقوف خلف فريقها و هو ما تعاهدت عليه الجماهير في قادم الجولات من الدعم و المؤازرة و يتضح ذلك من خلال الكمية الشرائية التي تقع على موقع البيع (مكاني) حيث بلغ عدد التذاكر التي تم شراءها حتى الآن و قبل المواجهة المرتقبة بـ خمسة أيام و ذلك يوم الجمعة القادم قرابة الـ (٥٠٠٠) تذكرة و ذلك بـ خلاف الدعم الشرفي بـ توفير عددٍ من التذاكر للجماهير كـ مساهمة في دعم الفريق .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات