شباب العميد امام الاهلي…الرياضية تنقل المواجهة

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 8:25 مساءً
شباب العميد امام الاهلي…الرياضية تنقل المواجهة

موسى روزي | جدة

اختتم فريق درجة الشباب بنادي الاتحاد تحضيراته عصر اليوم استعداداً لملاقاة مضيفه الاهلي ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي الممتاز للشباب وادى الفريق تدريبات تكتيكية قسم فيها المدرب الوطني ابوبكر الراعي اللاعبين الى اربع مجموعات تركزت على الضغط على حامل الكرة والتركيز في التسديد على المرمى.

يذكر ان التدريبات شهدت في الايام القليلة الماضية مشاركة هداف فريق الناشئين مواليد السعودي محمد فساري الذي استدعاه مدرب الفريق للمشاركة لحاجة الفريق له خلال الفترة القادمة كما عادقائد الفريق عبدالله السواط للتدريبات الجماعية بعد انتهائه من البرنامج التأهيلي الذي اعد له خلال الفترة الماضية للاصابة التي لحقت به في الرباط الجانبي للركبة واصبحت مشاركته بيد الجهاز الفني للفريق.
فيما تأكد غياب المدافع اصيل عابد عن الفريق بسبب للاصابة.

ويأتي الفريق الاتحادي في سابعاً في سلم ترتيب الدوري برصيد ٤ نقاط جمعها من انتصار وتعادل مسجلا ٦ اهداف واستقبلت شباكه ٥ اهداف.

يذكر ان اللقاء كان من المقرر اقامته على ملعب النادي الاهلي وتم نقله الى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الرديف للصيانة القائمة في ملعب النادي الاهلي وتم تحديد توقيت المباراة عند الثالثة واربعين دقيقة.

واعلنت القنوات الرياضية السعودية الاولى نقل المواجهة عبر قناتها الاولى.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات