صفقة الانصاري.. بأقلام الصحافة الكويتية

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 29 يونيو 2016 - 1:39 صباحًا
صفقة الانصاري.. بأقلام الصحافة الكويتية

موسى روزي | جدة
تفاعلت الصحف الكويتية مع صفقة انتقال سقراط الكويت فهد الانصاري نجم نادي القادسية والمنتخب الوطني لعميد الاندية السعودي نادي الاتحاد، متمنية التوفيق لهم في حمل لواء الكويت عالياً في أقوى الدوريات العربية بلا منازع دوري عبداللطيف جميل.

حيث قالت صحيفة القبس الالكترونية في عددها الصادر يوم أمس: فهد الأنصاري يوقع عقد الإعارة لـ (الاتحاد)
وقع لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية، فهد الأنصاري، على عقد انضمامه لفريق الاتحاد السعودي قبل قليل.
وسيلعب الأنصاري لمدة موسم واحد مع النادي السعودي، وذلك على سبيل الإعارة

في حين أشارت الوطن في عددها الصادر أمس
الأنصاري وقع رسميا للاتحاد لموسم واحد
وقع لاعب القادسية لكرة القدم فهد الأنصاري رسميا عقد انتقاله لموسم واحد الى نادي الاتحاد السعودي لموسم واحد بمقر نادي الاتحاد بحضور عدد من مسؤولي الاتحاد معربا عن اعتزازه بالتوقيع لهذا النادي الكبير.
وسيبدأ الأنصاري مهمته مع الاتحاد في يوليو حيث سيعود إلى الكويت اليوم ومن ثم يغادرإلى السعوديه واتفق نادي القادسية واللاعب الأنصاري على الأمور المالية بينهما من قيمة صفقة انتقاله إلى النادي السعودي.
وأعرب نجم الأصفر بدر المطوع عن سعادته بانتقال زميله الأنصاري إلى الدوري السعودي وقال عبر حسابه الشخصي ابارك الأنصاري انتقاله للاتحاد متمنيا له التوفيق وكلنا ثقه بنجاحه في مهمته فيما أكد مدافع الفريق مساعد ندا أن الأنصاري يستحق اللعب خارج الدوري الكويتي وسيقدم مستويات لافته في الدوري السعودي.

كما عنونت الانباءالكويتية في عددها ليوم أمس:
الانصاري الى جدة للتوقيع
بعد شد وجذب بين ادارة نادي القادسية وادارة نادي اتحاد جدة السعودي من جهة وفهد الانصاري وادارة ناديه من جهة أخرى، استقر الحال على انتقال الانصاري الى الاتحاد لمدة موسم واحد بمبلغ 400 الف دولار يحصل فيها فهد على 300 ألف دولار بينما يتحصل الاصفر على 100 الف دولار.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات