عكاظ / اجتماع مؤثر بين البلوي وبيتوركا .. ومفاجأة تنتظر الجماهير

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 30 يناير 2015 - 6:31 صباحًا
عكاظ / اجتماع مؤثر بين البلوي وبيتوركا .. ومفاجأة تنتظر الجماهير

عقد رئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي اجتماعا خاصا مع مدرب الفريق الأول الروماني بيتوركا، تباحثا فيه أوضاع النادي والفريق الأول وما يحتاجه للمرحلة القادمة.

وعلمت عكاظ من مصادرها أن الاجتماع تناول موضوع اللاعبين محمد نور وحمد المنتشري والتشاور في إمكانية عودتهما للفريق الأول، كما تناول كذلك ملف اللاعبين الأجانب واللاعب الرابع وكذلك أوضاع بعض اللاعبين.

من جهة أخرى أكدت مصادر عكاظ أن مفاجأة كبيرة تنتظر الجماهير الاتحادية سيعلن عنها خلال عشرة ايام.

من جانب أخر تمسك مدرب الفريق الكروي الأول في نادي الاتحاد «بيتوركا» بموقفه السابق والمتضمن أفضلية التعاقد مع هداف فريق غنتشلير بيرليغي التركي، الروماني «يوغدان ستانكو»؛ لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول في الفترة المقبلة على الرغم من تعدد الخيارات أمامه، وطرح الإدارة الاتحادية ممثلة في رئيسها إبراهيم البلوي ملف لاعبين يحملان الجنسية البرازيلية وآخر أفريقي.

وطالب بيتوركا من الإدارة الاتحادية تكثيف المفاوضات مع نظرائها في إدارة النادي التركي، والتي طالبت مبلغ 3 ملايين يورو مقابل التنازل عن اللاعب، الذي أعلن صراحة عن رغبته في خوض تجربة احترافية جديدة مع نادي الاتحاد، خاصة أن مدرب منتخب رومانيا السابق يشرف فنيا على الفريق.

وفي السياق ذاته، كشفت مصادر خاصة لـ «عكاظ» عن اتفاق مبدئي ما بين إدارة نادي الاتحاد مع أحد الأندية الخليجية بموافقة نادي روما الإيطالي حول إعارة اللاعب البرازيلي «ماركينهو» عن ما تبقى من مدة إعارته للنادي السعودي.

من جهة أخرى أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها النجم الاتحادي عبدالرحيم جيزاوي عن وجود آلام بسيطة في الظهر، وحاجته للراحة والعلاج الطبيعي في الأيام القادمة، وسيتواجد اللاعب بشكل يومي في العيادة الطبية بالنادي للخضوع للعلاج اللازم على موضع إصابته في الظهر، وسيتحدد في وقت لاحق عودة اللاعب لتدريبات الجماعية.

من جانب آخر، يختتم الفريق الاتحادي لقاءاته الودية بمواجهة فريق الرائد عصر اليوم على الملعب الرئيسي بنادي الاتحاد.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات