عكاظ / العميد يسابق الزمن لسداد 13 مليونًا

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 10 يونيو 2014 - 12:49 مساءً
عكاظ / العميد يسابق الزمن لسداد 13 مليونًا

أوضح عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد تركي باديب، أن إغلاق ملف مستحقات اللاعب الفلسطيني أنس الشربيني البالغة 3 ملايين ريال، هي الشغل الشاغل لمجلس الإدارة في العشرة أيام المقبلة، موضحا أن الموعد المحدد لتسليم اللاعب المبلغ يوم 20 يونيو الجاري، وتسعى الإدارة لإقفال القضية بتسوية الأمر مع اللاعب وتسليمه مستحقاته المالية.
وكشف باديب، أن هايدوك الكرواتي أيضا يطالب النادي بمبلغ يتجاوز عشرة ملايين ريال، متمنيا أن يتم إغلاق ملف هاتين القضيتين خلال شهر يونيو الجاري، وهناك مساع جادة من قبل رئيس النادي إبراهيم البلوي لإنهاء القضيتين.
وأوضح باديب أن العمل قائم على حل القضايا بطريقة تسهم في عدم وجود أي عواقب على النادي في المرحلة المقبلة، مبينا أن القضايا الموجودة على النادي وصلت لعشرين قضية خارجية، ولا بد من وضع الحلول التي تكفل عدم تعرض النادي لأي موقف يسهم في تعطيل استفادته من لاعبيه الأجانب في المرحلة المقبلة، خاصة الفريق لديه استحقاقات محلية وقارية ويسعى للمنافسة على كافة البطولات في الموسم المقبل.
وقدم باديب شكره الكبير لكل من صوت له ووضع الثقة فيه خلال الجمعية العمومية غير العادية أمس حتى فاز بأعلى الأصوات وعضوية مجلس إدارة النادي، متمنيا أن يكون عند حسن ظن محبي العميد وسيواصل العمل لما فيه مصلحة الاتحاد.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات