عكاظ / بوصوفة للاتحاديين: هاتوا «4 مليارات» وتعالوا

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 9 سبتمبر 2015 - 5:20 صباحًا
عكاظ / بوصوفة للاتحاديين: هاتوا «4 مليارات» وتعالوا

بولوني يجهز الأسترالي ومونتاري

 
صادقت صحيفة المساء المغربية على مفاوضات نادي الاتحاد مع النجم الهولندي ذي الأصول المغربية مبارك بوصوفة، وذلك من خلال مطالبة اللاعب لمسؤولي نادي الاتحاد السعودي بمبلغ ملياري سنتيم سنويا، مقابل الموافقة على حمل قميص الفريق الاتحادي. وقالت الصحيفة المغربية: أن المفاوضات بين النجم مبارك بوصوفة ومسؤولي نادي الاتحاد شهدت مدا وجزرا في ظل رفض اللاعب تخفيض راتبه السنوي، وتلقي اللاعب لعروض من أندية أوروبية ترغب في التعاقد معه لتعزيز صفوفها خاصة من روسيا وتركيا، ولا زال المفاوض الاتحادي يرغب في التعاقد مع اللاعب مبارك بوصوفة وتعويض المحترف في الفريق الكروي الروماني سانمارتن. وذكرت الصحيفة المغربية أبرز الأسماء التي حملت القميص الاتحادي ومنها الثنائي أحمد بهجا، وهشام أبوشروان. وكان نادي الاتحاد تلقى موافقة رسمية عبر الإيميل من قبل نادي لوكوموتيف الروسي الأسبوع الماضي على انتقال اللاعب مبارك بوصوفة، وتبقى حاليا الاتفاق النهائي مع اللاعب من أجل الانضمام لصفوف الفريق الكروي لمدة موسمين، حيث ستشهد الساعات القادمة حسم الجانب الاتحادي لموقفه من الصفقة التي يقودها عضو الشرف الاتحادي المؤثر والمشرف العام على الفريق الكروي الأول منصور البلوي الذي يريد إغلاق ملف الرباعي الأجنبي قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية المقرر موعدها يوم الثالث من شهر ذي الحجة المقبل. وقد وضع البلوي ملفين للاعبين أجنبيين أحدهما أوروبي والآخر لاتيني كخيارات بديلة في حال تعثر صفقة النجم مبارك بوصوفة.
واضطر مساعد المدرب بولوني الذي قاد تدريبات الفريق الاتحادي يوم أمس لتأخير الحصة التدريبية لحين تحسن الأجواء في محافظة جدة، بعد موجة الغبار التي اجتاحت جدة أمس، واستمرت حتى ما بعد صلاة المغرب.
وكان لاعبو العميد تواجدوا في صالة اللياقة والحديد بعضا من الوقت حتى انطلاق الحصة التدريبية التي شهدت غياب المدرب الروماني بولوني ومدرب الحراس الاسباني كروز، وشهدت التدريبات غياب اللاعب فيصل الخراع لوفاة جده، وكذلك رباعي المنتخب ياسين حمزة، وفهد المولد، ومختار فلاتة، وعبدالفتاح عسيري الذين سينضمون لتدريبات الغد عقب عودتهم من ماليزيا اليوم.

وكان الغاني مونتاري، واللاعب جمال باجندوح قد انخرطا في التدريبات مساء أمس، فيما شهد تدريب الأمس مشاركة اللاعب الاسترالي جيمس ترواسي بفعالية في إشارة لجاهزيته الفنية، فيما اكتفى المهاجم الفنزويلي ريفاس باللف حول المضمار.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات