عكاظ : فلاتة ينخرط في تدريبات العميد

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 11 يوليو 2016 - 8:21 صباحًا
عكاظ : فلاتة ينخرط في تدريبات العميد

ينخرط المدافع عدنان فلاتة في تدريبات الاتحاد اليوم بعد إنهاء إجراءات التعاقد معه رسميا أمس من قبل الإدارة الاتحادية. وكان نادي التعاون أعلن رسميا توقيع مخالصة مع فلاتة بعد تسلم مبلغ مليون ريال أمس، تمثل القيمة المالية للمدة المتبقية من عقد اللاعب مع النادي.

هذا وكان اللاعبان عبدالله شهيل، وأحمد العوفي، انخرطا في التدريبات أمس، بعد إتمام إجراءات التعاقد معهما من قبل النادي أخيرا، فيما التحق اللاعب هتان باهبري بالتدريبات لحين تحديد مصيره بالبقاء مع الفريق الاتحادي، أو تسليمه ورقة المخالصة للانضمام لتدريبات الفريق الشبابي. وكان رئيس النادي أحمد مسعود ونائبه المهندس حاتم باعشن وأعضاء الشرف الفريق أسعد عبدالكريم الفريح، والدكتور مدني رحيمي، وعبدالله شرف تواجدوا في مران الأمس.

من جانب آخر، تواجد وكيل التعاقدات الدولي اللاعب البرازيلي سيرجيو المحترف السابق في فريق الاتحاد في مقر النادي، وقدم ملفين للاعبين أجنبيين من أجل التعاقد معهما من قبل إدارة أحمد مسعود، وأحد هذين اللاعبين مدافع برازيلي مميز، وستتضح الصورة كاملة خلال الساعات القادمة.

بدوره قدم عضو الشرف خالد سعيد العمودي للبرازيلي سيرجيو هدية عبارة عن جهاز جوال فاخر، وقدم سيرجيو شكره للشرفي العمودي.

من جهته، أعلن مترجم المدرب الروماني بيتوركا فسخ العقد مع نادي الاتحاد بسبب عدم احترام بنود العقد -على حد قوله، وسيتم كشف التفاصيل في الأيام القادمة، وكان المدرب بيتوركا اتفق مع رئيس النادي أحمد مسعود على إكمال عقده مع النادي، وتم إبلاغ اللاعبين بأن المدرب سيقود مران اليوم، لكن بصورة مفاجئة أعلن مترجم المدرب بيتوركا أمس فسخ العقد رسميا، وبذلك سيطالب المدرب بقيمة عقده والبالغة مليوني يورو نظير المدة المتبقية لعقده . وفتحت الإدارة الاتحادية خطوط تواصل مع وكلاء أعمال للبحث عن مدرب كفؤ لقيادة الفريق خلال الموسم الجديد، وهناك عدة مدربين مميزين سيتم المفاضلة لاختيار أحدهم لقيادة الفريق في الموسم الجديد.

وكان المدرب حسن خليفة واصل قيادة تدريبات الفريق أمس لحين التعاقد مع مدرب جديد.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات