(في الاتحاد فنون !!) بقلم: حسين السيد

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 28 أبريل 2017 - 4:49 مساءً
(في الاتحاد فنون !!) بقلم: حسين السيد

تتوقف الأقلام حين يكون الحديث عن نجوم العميد وتعجز الكلمات عن وصفهم وقد تفننوا في مداعبة الكرة داخل المستطيل الأخضر . إنهم بالفعل قد سحروا العقول وأستحقوا أجمل عبارات الثناء .
وأبدأ مقالي بالنجم التشيلي الذي خطف الأضواء وسحر الكل بأدائه الأكثر من رائع وقد ساهم في تحقيق لقب بطولة ولي العهد بصناعة هدف الفوز وسطر الأفرح لجمهور الذهب الذين أشادوا بما قدم هذا الموسم حيث لم يكن في بدايته مقنعا لهم ولكنّه قلَب كل الموازين لكفته وحقق أرقاماً في هذا الموسم كأكثر اللاعبين صناعة للأهداف وكذلك صناعة للفرص وهذا يدل على جمال وفن وإبداع فيلانويفا المايسترو للوسط الاتحادي .
ولا نبتعد كثيرا عن الوسط حين يكون الحديث عن النجم الكويتي فهد الأنصاري صاحب اللمسات الذهبية والتمريرات المـتقنة وحماسه وأناقته مع الكرة تجعله نجما لامعاً إضافةً لهدوئه المميز .
وعندما نتكلم عن الروح الاتحادية فنجد المولِد لروح الاتحاد فهد المولد والنجم الساطع الذي ملك حب مدرج الذهب ومايمتاز به من إنطلاقات تخلخل دفاعات المنافسين وأهدافه الشبيهة بنجوم كُثُر فهو بحق فان بيرسي الكرة السعودية .
وكذلك النجم المصري محمد كهربا هداف الفريق ومن خطف الأنظار له من دول الخليج وحتى أوروبا ولكن كان لجمهور الذهب سحرهُ لدى كهربا فعشقهم وعشق النادي ليعلن رغبته في البقاء وهذا مايرغب به جمهور العميد لما وجده من محمود كهربا الذي أعلن الاتحاد بطلا لكأس ولي العهد بعد أن أحرز هدف الفوز وساهم في العديد من أنتصارات الاتحاد بالدوري .
ونختم بالنجم التونسي العكايشي المتميز والمتمكن في تطبيق الخطط التكتيكية للداهية سييرا بإحترافية ولايعني قلة تسجيله للهداف عيباً بل كان يلعب دورا مهما في انتصارات العميد ، وتحركاته خارج منطقة الجزاء تساهم في سحب الدفاع ليسهل لزملائه التسجيل وتحقيق الأهداف .
وليس في بقية نجوم العميد نقصاً ولكن كان لمن ذكرت في مقالي تأثيراً وإبداعاً فاق التوقعات ولعبوا دوراً كبيراً في تحقيق انتصارات الفريق .

في الختام ..
نتمنى أن يبقى رباعي الاتحاد الأجنبي والمدرب سييرا ليكون هناك تطوراً فنياً ويساهم في زيادة التجانس ليظهر الاتحاد في الموسم القادم قوةً تجتاح كل البطولات وتسعد جمهوره الذي يطمع في أستعادة المجد والوقوف على منصات التتويج .

حسين السيد
تويتر : haoon1500@

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات