قالوا قام .. رجع نام

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 24 ديسمبر 2017 - 10:14 مساءً
قالوا قام .. رجع نام

العميد يعود لدوامة الخسائر بهدف نظيف من الفيحاء على مرأى عشاقه

وليد عمر | جدة
عدسة | فيصل الحارثي

عاد الاتحاد إلى دوامة الخسائر مجدداً وذلك بعد أن تلقى هزيمة مفاجئة من نظيره الفيحاء على أرضه بجدة، بهدف نظيف حمل إمضاء الكولمبي اسبريا، في المواجهة التي تأتي لحساب الجولة الخامسة عشر من دوري المحترفين السعودي، مضيعاً بذلك فرصة الظفر بالمركز الثالث والبقاء خامساً للترتيب.

٠-١٥
بدأ الفريقان بشكل مهزوز، إذ لم يظهر أياً منهما هوية واضحة على صعيد المنتصف والمقدمة، نظير التحفظ الكبير الذي بدا عليه المدربان.

١٥-٣٠
تواصل الأداء سجالاً بين الفريقان، في منتصف الملعب مع خطورة ضئيلة للاتحاد تمثلت في كرة كهربا الضائعة، في حين لم يرد الفيحاء بأي تهديد.

٣٠-٤٥
حاول النمور الخروج من الشوط الأول متقدمين، ولكن محاولاتهم لم تتعدى منتصف ملعب البرتقالي المنظم في الخلف، لينتهي الشوط الأول سلبياً.

٤٥-٦٠
ظهر الفيحاويون بشكل أفضل مطلع الشوط الثاني وهددوا مرمى الاتحاد بشكل مباشر بواسطة مهاجميه (اسبريا وروني)، وجدت تصدياً من دفاع العميد وحارسه.

٦٠-٧٥
تمكن البرتقالي من تحقيق مراده في الدقيقة “٧٣” بتسجيله هدف الفوز بواسطة اسبريا الذي لم يجد مضايقة إبان مواجهته للمرمى ليسدد من خارج المنطقة كرة قوية على يسار فواز القرني الذي لم يستطع فعل أي شيء حيالها.

٧٥-٩٠
كثف الاتحاد من محاولته الهجومية إذ زج سييرا بالعرياني والغامدي لتعزيز الصفوف الأمامية، ريث أنهم لم يتمكنوا برفقة العكايشي من استغلال الفرص النادرة التس سنحت لهم، لتنتهي المواجهة بفوز الفيحاء بهدف دون رد.

البطاقات الملونة:
الصفراء | عبدالله المطيري، حسن جعفري، اسبريا، روني، عبدالله المطيري (الفيحاء).
طارق عبدالله، جمال باجندوح (الاتحاد)
الحمراء: لا يوجد

أفضل لاعب: اسبريا
أسوء لاعب: محمود كهربا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات