(قوة ضاربة وفرص متضاربة !!) بقلم: فارس الحارثي

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 14 يناير 2018 - 8:17 مساءً
(قوة ضاربة وفرص متضاربة !!) بقلم: فارس الحارثي

‏‏كان كلاسيكو الكرة السعودية ليلة البارحة كلاسيكو من “العيار الثقيل” واستمتع كل محبي كرة القدم بهذا اللقاء الذي أوفى بوعوده من حيث سرعة الأداء والسجال بين الفريقين والرتم القوي الممتع ومستوى الفريقين والهجمات الكثيرة التي لم تجد من يترجمها في الشباك !!

‏فحُراس المرمى كانت لهم الكلمة العليا والفاصلة في اللقاء ففي بداية اللقاء أبدع الحبسي بغض النظر عن رعونة مهاجم الاتحاد الذي قام بدوره “المعروف” وهو إهداره للفرص وتعب زملائه في الفريق و في الجانب الآخر كان القرني في الموعد وكان له حضوره بجانب زميله علي الحبسي الذي استعاد نوع من توهجه من خلال بوابة الكلاسيكو !!

‏الاتحاد كان بإمكانه الفوز بنتيجة عريضة ولكن تغافل التحكيم عن بعض الحالات حالت دون ذلك وعكايشي قدّم دور “دفاعي” بجانب دفاع الهلال وربما أبعد هدف عن مرمى الهلال “بكنترول” أقل ما يقال عنه (رعونة وهدر للفرص المحققة) والأمرّ من ذلك عندما يضيّع الفرصة يقوم بالاعتراض على قوة التمريرة!!

‏فواز القرني كثيراً ما انتقدنا مستواه وأدائه في الآونة الأخيرة ولكن من يمتلك إمكانيات كإمكانيات فواز القرني لا خوف عليه فهو يستطيع أن يظهر في أي لحظة بمستواه المعروف عنه نجوم اللقاء في ليلة البارحة وفي قمة الكرة السعودية كانوا بالتساوي وبالتناصف بين الفريقين ففي الاتحاد “فواز القرني و فيلانوفا” فالأخير عجز الكلام في وصف إبداعه وعزفه الذي يُطرب كل من رأى تلاعبه على “اللحن القديم” فهو يقدم الكرة على طبق من ذهب للمهاجمين ولكن غياب المهاجم صاحب اللمسة الأخيرة في الفريق حال دون إبداع هذا العازف على أوتار المستطيل الأخضر .. وفي الجانب الهلالي كان “علي الحبسي ومحمد كنو” في قمة عطائهم الفني المميز !!

‏⁧‫#ختاماً‬⁩
‏”الله رزقكم بعكايشي ورزقنا بجحفلي” !!

‏بقلم: فارس الحارثي
‏تويتر |
‏⁦‪@fares_ittihad

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات