(كفاية يا اتحادية) بقلم: حسين السيد

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 19 مارس 2017 - 12:45 مساءً
(كفاية يا اتحادية) بقلم: حسين السيد

بين أوراقك ياعميد يختلف لون الحبر والكتابة والجمل وأنت باقي في قلوب العاشقين .
إن كتبنا ما وفينا عن بطولاتك ومجدك وان تكلمنا عن جمالك ما وفيناك حقك ؛ وانت يا أجمل حكاية في قلوب المحبين .
نادي الوطن يتألم ولكن كيف نخفف آلآمه وأعضاء شرفه عنه تخلوا ومن كان المتسبب في مايحدث له قد ذهبوا وتركوه يغرق في بحر الديون وصرخات الجمهور لهم .
ماذا فعلتم لهذا النادي وأنتم تعادون وفي الأخير تكشف أوراقكم فنراكم من الكاذبين قلتم وأخلفتم القول بل أغرقتم النادي في الديون حتى أتته العواقب كالسهام أصابته من كل حدب وصوب ولم يبقى إلا سهم الخوف منه أن ينطلق فيصيبه في مقتل فنرى العميد في مصاف أندية الدرجة الأولى يا للعار .
ماذا فعلتم بهذا الكيان لقد بعثرتموه وأدمعتم عيون محبيه .
قضايا أقصت العميد من الثلاث نقاط في الدوري والتسجيل لفترتين وقضايا مازالت منظورة لدى الفيفا وإن صدر قرار سيكون التهبيط وهذا مانخشاه على العميد ، وإدارة باعشن تتعجب مما يحدث فأين أنتم يا إدارة الاتحاد من هذه القضايا وماذا يفعل المحامي الموكل لقضايا النادي في الفيفا إن كنتم لا تعلمون فتلك مصيبة وإن كنتم تعلمون فالمصيبة أعظم وعليكم أن تسارعوا في حل هذه القضايا حتى لا تكون العواقب وخيمة حيث لا ينفع الندم .
وأين هيئة الرياضة واتحاد القدم مما يحدث في النادي ولماذا لا تضع لجنة تحقيق في الكشف عن المتسبب لهذه الديون ومحاسبته والرفع بها للجهات القضائية لمعاقبته وكذلك التشهير به .

وَعَلَى البيت الاتحادي أن يجتمع كل أعضاء شرفه لإنتشال العميد من بحر الديون ومحاسبة المتسبب فيها وعليهم أن يتكاتفوا حباً لهذا الكيان وحفاظاً على تاريخه المرصع بالذهب والعودة به إلى سابق عهده متربعاً على منصات التتويج .

ابتعدوا عن الانقسامات فالعميد في أمس الحاجة للإلتفاف حوله ومعالجة أوضاعه ومساندة الإدارة الحالية من أجل هذا الكيان وتاريخه .

في الختام

العميد ليس ملك لأحد بل هو ملك لعشاقه ومحبيه فلا تعبثوا بهذا الكيان فهو ذهب لا يصدأ وعشق أجيال تتوارثه أجيال .

حسين السيد
@haoon1500

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات