كلاسيكو الحراس.. حبس الأنفاس

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 13 يناير 2018 - 10:29 مساءً
كلاسيكو الحراس.. حبس الأنفاس

الهلال والاتحاد ارتضيا بنقطة..في قمة الفرص الضائعة

وليد عمر | جدة

عدسة | مالك الرحيلي
حال تألق حراس المرمى ورعونة المهاجمين، دون كسر التعادل الإيجابي الذي آلت إليه قمة الجولة السابعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين بين الهلال والاتحاد بهدفٍ لكل فريق، في المواجهة التي جمعتهما على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، الأمر الذي أبقى القطبين على حالهما في سلم الترتيب مع زيادة نقطة في رصيد كل فريق.

٠-١٥
أظهر الاتحاد نوايا هجومية منذ البداية وتفنن مهاجمه العكايشي في إضاعة ثلاث فرص متتالية في ظرف دقيقة واحدة، بينما بدا الهلال مرتبكاً إلى حد ما.

١٥-٣٠
استعاد أصحاب الأرض توازنهم بشكل تدريجي وبدأو بمشاطرة ضيفهم السيطرة والخطورة، وسنحت له فرص أقل خطورة من الأخير، بيد أن تألق فواز القرني حال دون ولوج كراتهم الشباك.

٣٠-٤٥
عاد النمور لاستغلال المساحات التي يخلفها أظهرة الزعيم، والارتداد بشكل سريع والتي استطاع من خلالها العميد إزعاج دفاع الأزرق مجدداً ولكن تألق الحبسي قابل تلك الكرات لينتهي الشوط الأول سلبياً.

٤٥-٦٠
استمر تبادل الهجمات مع مطلع الشوط الثاني مع ميلان الكفة إلى حد ما للعميد، بيد أن الهلال نجح في فعل ما لم يفعله مهاجمو الاتحاد، ونجح في التقدم برأسية مختار فلاتة في الدقيقة “٥٧” من زمن المواجهة.

٦٠-٧٥
احتاج النمور لست دقائق فقط لإعادة الأمور إلى نقطة البداية، بتسجيله هدف التعادل بواسطة نجمه الكويتي فهد الأنصاري إثر تسديدة قوية ارتطمت بجحفلي قبل أن تعانق الشباك في الدقيقة “٦٣” من عمر المباراة.

٧٥-٩٠
واصل الفريقان شنَّ هجماتهما على مرمى بعضهم البعض، وتفنن مهاجموهم في إضاعة الفرص المحققة للتسجيل، خصوصاً العكايشي، ناهيك عن تألق الحبسي والقرني في الذود عن مرماهما، لينتهي الكلاسيكو بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لكل فريق.

أفضل لاعب: فواز القرني (الاتحاد)، علي الحبسي (الهلال)
أسوء لاعب: أحمد العكايشي (الاتحاد)، ريفاس (الهلال).

البطاقات الملونة:
الصفراء | عمر المزيعل (الاتحاد)، ياسر الشهراني وعبدالله عطيف وميليسي (الهلال).

الحمراء | لا يوجد.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات