كل عام وانت الحب.. فلندعم (الكيان).. بقلم فتيحي

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 5 يناير 2014 - 1:48 صباحًا
كل عام وانت الحب.. فلندعم (الكيان).. بقلم فتيحي
كل عام وانت الحب.. فلندعم (الكيان)..
سبعة وثمانين عام .. ضاعت وسط الهيام..
سبعة وثمانين عام.. لم يرضى ان يكون في الظلام..  وُجِد ليكون في الأمام.. حقق كل الأحلام .. ضرب جميع الأوهام.. سحق الأماني والأرقام.. خلفه شعب.. هو الحرب والسلام.. يتغنون باسمه قياماً نيام .. فمن عشقه يا سادة (لا يُلام) ..
لا أتكلم عن أسطورة من خيال ولا عن بطلٍ هُمَام.. في الحقيقة اني أتحدث عن (تاريخ) عريق ومجد تليد.. عنوانه الشموخ، مبدؤه البساطة، شعاره العز، أهله الوفاء، طبعه الإخلاص، سمته التحدي، لونه الذهب، معدنه لا يصدأ ، عنفوانه لا يفتر، جمهوره لا يكل ولا يمل، يعشقونه حد الثمالة، انتصاره سعادة، خسارته عتاب ، حسرته ألم، فرحته تضيء دروب الدنيا لأمته..
نعم هذا هو حال الاتحاديين مع اتحادهم وذاك هو حال العميد مع شعبه..
قد يظن البعض اني أبالغ في الحديث او ما شابه ذلك ، ولكن ما يهمني أن الاتحاديين (فقط) هم من يعلمون جيداً ماهو الاتحاد.. ولو تكلمت دهوراً وألفت مجلدات وأنسجت أشعاراً فلن أبلغ (ربع) شعورنا تجاه حياتنا(الاتحادية)..
تمر بنا الان فترة عصيبة نحتاج فيها الالتفاف حول الكيان ودعم نمورنا الشابة والوقوف معهم حتى يصبحوا خيرَ خلفٍ  لخيرِ سلف.. لا نريد في مدرجنا من يدعم كريري أو يشجع نور أو يهتف لنايف.. نعم هم نجوم كبار خدمونا سابقاً ولكن حالياً (الهرماس أولى بدعمنا)..
بغض النظر عن الادارة وعملها فلندعم الكيان والكيان (فقط)..
وأخيرا وليس آخراً .. كل عام وانت الحب يا اتحاد.. اللهم اجعل هذا العام عام خير وسعادة على الاتحاد والاتحاديين..

بقلم محمد فتيحي

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات