(لا للتلميع ياحمد الصنيع) بقلم: سعيد الزهراني

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 14 يناير 2018 - 1:48 صباحًا
(لا للتلميع ياحمد الصنيع) بقلم: سعيد الزهراني

حقيقة أن الاتحاد يسير في الطريق الصحيح .. كذبةٌ إختلقها البعض وصدقها المشجع البسيط .
ماتقدمه إدارة الصنيع (المنتدبة) منذ قدومها ماهو إلا مجرد تسيير لأمور النادي لا أكثر .
حسرةٌ تعتصر القلب على حال الاتحاد وماحدث له في المواسم الماضية، ويستمر الحال على ماهو عليه في ظل هذا الانفتاح الرياضي الضخم والبقاء متفرجين ومُكبّلين دون حِراك، ماذا يريد حمد الصنيع منّا كمشجعين .. التصفيق !!!
سنُصفق لك ولكن عندما نعلم بأنك تدافع وتقاتل عن حق الاتحاد دون هوادة … نعم دون هوادة وبكُل وضوح .
فعندما تشاهد وكلنا شاهدٌ على مادار في الأفق مؤخراً فنحن جزءٌ من الكيان ولكن أن تمرّ الأمور هكذا دون ردة فعل تستحق منكم الوقوف بجديّة لمصلحة الكيان فهذا هو الغبن بعينه .
لن نسمح لكائنٍ من كان أن يجعل الاتحاد كبش فداء، فمن حقنا عليك أن ترفع صوتنا لمن يهمه الأمر .
نعم تضررنا بما يُسمى زيادة اللاعبين لمصلحة الدوري وربما يقول البعض بأننا السبب وراء ذلك وهي فـ الحقيقة شمّاعةً علقوا عليها مبتغاهم دون دليل دامغٍ أو مُثبت من قِبل فيفا بأن الاتحاد معاقب بفترتي تسجيل ومن يقول غير ذلك فليُثبتها ونقدم له الإعتذار، ولكن يتكرر المشهد مرةً أخرى ودون حِراكٍ من جنابِ ياسيادة الرئيس لا وألف لا .
كل الأندية كان لها الحظُ والنصيب الأكبر مما قدمته هيئة الرياضة بالرغم من أننا من يستحق ذلك .
في تصريحٍ غريب لسعادتك (الاتحاد سيُسجل بعد الفترة الشتوية) !! كيف …لاتسألني …ولاتعليق .
مغالطةٌ كبيرة وقعت فيها يا سيادة الرئيس وقد إعتبرتها أنا كمشجعٍ بسيط مجرد لعبٌ بمشاعر عشاق الكيان فأنت قبل أيامٍ تؤكد لنا الإنتهاء من تجديد عقد فيلانويفا ومن ثم تخرج علينا مجدداً بمقولة عقد فيلانويفا علينا كمشجعين من خلال #ادعمناديك ؟ كيف يحدث ذلك .!!! .
في كلا الحالتين هناك كذبةٌ ولابد أن نتحقق منها ولابد لكم من إعتذار يليق بمقام المشجع الاتحادي البسيط .
لا للتسويق بهكذا طريقة وإستغلال سذاجة بعض المُطبلين للوصول لمبتغاكم، وإن كنت أنا من أوائل من سجل في رسالة #ادعم
ناديك، لكنني سأُطالب بالشفافية الدائمة وأُطالبكم بكشفٍ لصرف مبالغ الدعم من هيئة الرياضة التي لم تقف معكم إلا بالمال والقليل منه فقط مقارنة بغيرنا، ولم تُكلف نفسها الوقوف بجانب الاتحاد وحلحلة قضاياه في فيفا وإخراجه منها، فمن كانت لديه القدرة في فك حصار دولة رياضياً، وكان له القدرة في إعفاء نادي من الهبوط ورئيس وأعضاء شرف ولاعبين من الشطب مدى الحياة فإن له القدرة على مساعدة الاتحاد لأبعد من ذلك فقد شبعنا تلميعاً ووعوداً غير مجدية .. ألم يقلها يوماً بأن الاتحاد نادي سعودي .
حمد الصنيع يجب أن يقف المركز الإعلامي على مسافة واحدةٍ من الإعلام الاتحادي .. فلقد سئم المدرج الاتحادي من المتمصدرين على حساب مصلحة الكيان وأقرب القريب فضح أي تشكيلة للفريق قبل كل لقاء . وماخفي أعظم .

عكايشي: وجهك يذكرني بنكبات الايام
أدخل على الله لاتشوفك عيوني

سعيد الزهراني
‏@abu_3bdur7man

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات