(ماذا يحدث في العميد ؟) بقلم: حسين السيد

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 25 فبراير 2017 - 2:27 مساءً
(ماذا يحدث في العميد ؟) بقلم: حسين السيد

الرياضة صفحة ناصعة البياض لا يشوبها الفساد ولا يغضب فيها الخاسر من الفائز تغلب عليهم روح التنافس الشريف وكما تعلمنا أن الرياضة هي الروح والخروج من دائرة متاعب الحياة التي نواجهها ولكن ..!!
ما يحدث في الاتحاد خارج عن الروح الرياضية ولا يصدقه العقل فعندما نجد من يقدر هذا الكيان ويحافظ عليه وعلى مكتسباته ومن مخالفات كادت أن تودي به لمصاف الدرجة الأولى وأكثر من ذلك ويسعى في ترميم جراحه واستعادة عافيته نجد من يطعنه لبقى جريحاً والأدهى من ذلك أن طعناته تأتي من ذات الصديق ومن ذات البيت الاتحادي لماذا كل هذا ؟ ألا يكفي ما حدث من فسادٍ مالي أبعدالاتحاد عن المجد الذي كان فيه لفترة وشرف به الوطن وأسعد جمهوره الذهبي .
كفاك أيها المتسلط على هذا الكيان فلا أراك إلا خائناً ولست إلا لعبة في أيدي المُتأمرين وسترمى يوماً ما في سلة اللا نهاية .
ألا تعلم أن جمهور العميد هم صناع قراره وهم عاشقون لهذا الكيان دون مقابل سوى تحقيق البطولات ليسعودا بها وأنت تحارب سعادتهم ولا تحارب إدارة النادي ، ولو علموا بمن تكون فلن تفلت منهم فالنمور ليست أليفة كما تعتقد فاحذرها وابتعد بهدوء قبل أن يكشف أمرك فتندم يوم لا ينفع الندم .
وفي المقابل إدارة أرى فيها الإخلاص والجد والاجتهاد والعمل المستمر لتضميد جراح العميد ليستعيد عافيته ولا تزال صابرةً على من يُحاربها من اجل ابعادها عن النادي ليعبث بهذا الكيان ، فما كل هذا الصبر يامهندس حاتم كل يوم نكتشف أن الاتحاد يسير بايدٍ امينة عاشقة لهذا الكيان وتطمح بالخروج من دائرة الديون المتراكمة والمنافسة على البطولات وكل هذا في فترة وجيزة .
دمت يا حب الاتحاد في قلوب جمهوره وأنت تسير بالعميد نحو تحقيق الألقاب .
يا جمهور الذهب ثقوا في إدارتكم فهي اصدق من الإخرين فتمسكوا بها وساندوها .

في الختام:
اتقي شر الحليم إذا غضب .. ولا تحاول أن تتلاعب بالنمور فلن تفلت منها عندما تشعر بخطرك أو ترى فيك علامة الجبن والضعف .

حسين السيد
تويتر| haoon1500@

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات