ماقصرت ياعميد .. هذا (التحكيم )مافي جديد

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 29 أبريل 2017 - 11:38 مساءً
ماقصرت ياعميد .. هذا (التحكيم )مافي جديد

يزيد الحارثي | جدة
تعثر الفريق الاتحادي مساء اليوم أمام الفيصلي بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منها ضمن مجريات الجولة الـ(25) من بطولة دوري جميل للمحترفين في اللقاء الذي أقيم على ملعب الجوهرة بمدينة جدة ليفقد بذلك وصافة دوري جميل للمحترفين مؤقتاً حتى الجولة الأخيرة من الدوري .
0- 15
بدأ الشوط الأول وسط رغبة اتحادية واضحة في التسجيل مبكراً ولكن رغبة العميد اصطدمت بالتكتل الدفاعي الفيصلاوي الذي أحبط جميع محاولات خط الهجوم الأصفر ولعل أبرز مافي الربع ساعة الأولى هي اللمحات الفنية التي قدمها خط الوسط وتفاعلت معها الجماهير الاتحادية.
16- 30
واصل الفريق الاتحادي ضغطه مع اعتماد الفريق الفيصلاوي على الهجمات المرتدة دون أي خطورة تذكر على الطرفين باستثناء إحدى الكرات الفيصلاوية التي أبعدها ياسين حمزة واضطر بعدها لطلب التبديل نظير الإصابة التي لحقت به منذ بداية اللقاء ليحل عبدالرحمن الريو بديلاً عنه.
31- 45
وجد الفريق الاتحادي ماكان يبحث عنه وافتتح التسجيل مع بداية الربع الأخير من الشوط الأول بعد أن سدد المحترف التشيلي فيلانويفا كرة قوية ارتطمت بالعارضة لتجد الشاب عمار النجار الذي أودع الكرة في الشباك الفيصلاوية برأسية مميزة أعلن من خلالها تقدم العميد بالهدف الأول ليستمر التفوق الاتحادي حتى تسنت للفريق الفيصلاوي كرة ثابتة نفذت داخل منطقة الجزاء الاتحادية واستغل من خلالها المحترف ميريتشا سوء تنظيم الدفاع الاتحادي وسجل هدف التعادل لمصلحة فريقه لينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي بهدف للفريقين.
46- 60
دخل الفريقين الشوط الثاني بنفس الأسماء التي بدأت اللقاء باستثناء تبديل الفريق الاتحادي الوحيد بسبب إصابة المدافع ياسين حمزة وعاود الفريق الاتحادي مجدداً تكثيف هجماته على المرمى الفيصلاوي ونجح في إحراز هدف عن طريق العكايشي تم الغاؤه من قبل رجل الخط بداعي التسلل وتوالت الهجمات الاتحادية مع انتشار جيد للاعبي خط الوسط والأطراف ولكنها لم تسجل أي خطورة تذكر على المرمى الفيصلاوي.
61- 75
استمر الفريق الفيصلاوي في التراجع مما اتاح فرصة للاعبي خط الدفاع الاتحادي بالتقدم إلى مابعد منتصف الملعب ومن إحدى الكرات المرتدة استغل اللاعب الفيصلاوي منصور حمزي تباعد خط الدفاع الاتحادي وانفرد بالكرة ووضعها في الشباك الاتحادية معلناً هدف التقدم الفيصلاوي.
أجرى المدرب الاتحادي تغيير في خط الوسط وطريقة اللعب من أجل إنقاذ مايمكن إنقاذه بإدخال ربيع السفياني الذي استغل إحدى الكرات العرضية من قدم الساحر فيلانوفيا وأودعها في الشباك معلناً هدف التعادل لنادي الاتحاد.
76- 90
توالت الهجمات الاتحادية في الربع الأخير من زمن المباراة رغبةً منهم في إحراز هدف الفوز لضمان مركز الوصافة وكان للمجهود الذي بذله اللاعبين دور كبير في فقدان التركيز أمام المرمى الفيصلاوي إذ سنحت أكثر من فرصة محققة لم يتعامل معها الهجوم الاتحادي بالشكل المطلوب .
ومن إحدى الكرات استغل المصري محمود كهربا فجوة دفاعية سدد من خلالها كرة قوية ارتطمت بالعارضة وتجاوزت خشبات المرمى غير أن رجل الخط أفسد الفرحة الاتحادية بعدم احتسابه للهدف الصحيح ليمنح بعدها حكم اللقاء (5) دقائق كوقت بدل ضائع استنفذها الفريق الاتحادي دون الوصول لمبتغاه ليطلق الخضير صافرة النهاية معلناً نهاية اللقاء بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما.

الأهداف :-
للاتحاد :
عمار النجار في الدقيقة (31)
ربيع السفياني في الدقيقة (75)
للفيصلي :
ميريتشا في الدقيقة (43)
منصور حمزي في الدقيقة (64)

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات