مبروك ..للناهض بقلم سعيد الزهراني

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 3 مايو 2015 - 4:35 مساءً
مبروك ..للناهض بقلم سعيد الزهراني

يقولون بأن الحارس نصف الفريق وأنا شاهدت هاني الناهض كل شيء في هذه المباراة ..!

غياب تام للدفاع وقلة في التركيز من قبل الخطوط الخلفية كادت أن تذهب بنتيجة المباراة أدراج الرياح فيما يستمر التخبط الفني والتكتيكي من مدرب الفريق.

هدف أول بخطأ بدائي يثبت أن التفكك بين الوسط الدفاعي والدفاع هو من تسبب به وترك المساحات الخلفية مفتوحة دون رقابة .؟

جملة تكتيكية واحدة وضعتنا في طريق الهلال بهدف من الغامدي ينقلنا للدور القادم فما أنت فاعل وقت إذ يا بيتوركا..؟  استنفذ هذا المدرب كل مالديه إن كان لديه شيء في الأساس ..تغييرات تدل على أنه لا يريد التقدم الهجومي ولولا لطف الله و براعة هاني الناهض لكان الإتحاد خارج حسابات كأس الملك .

الحضور الجماهيري أكبر دليل على أن مايقدمه المدرب و الفريق لا يرتقي لطموحات عشاق العميد .

سؤالي ونحن بهذا المستوى الفني الضعيف والتفكك الذي يجبرنا عليه هذا المدرب وبأسلوب لا أريكم إلا ما أرى أين ستأخذنا معك ..؟

أمامنا مباراة مهمة وهي الأهم في مسيرة الفريق هذا الموسم أمام الهلال لأن البحث عن نقاط الدوري لم تعد تشكل لنا ذات أهمية فقد خرج الشباب من مربع الدوري وربما بضربة حظ نلعب في البطولة الآسيوية إن شاء الله .

ليتنا نجعل تركيزنا على تجاوز الهلال في نصف النهائي وبعودة لكل ركائز الفريق وبثقله لتعطينا بصيص أمل في الخروج من هذا الموسم ببطولة لطالما كانت حبيسة أدراجنا ..

يبقى الأمل في الله تعالى ومن ثم وقفة الجماهير العاشقة و المحبة والتنازل عن بعض القناعات لدى دكتاتور الفريق أولا و آخرا .

وكزه : دامني حي ولي قلب حساس

أبقى بحبك يا اتحادي رافع الرأس

سعيد الزهراني-ينبع

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات