مران العميد وطني . . وسييرا يتابع من المضمار

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 29 يوليو 2016 - 9:38 مساءً
مران العميد وطني . . وسييرا يتابع من المضمار

يزيد الحارثي | جدة
اِستأنف الفريق الكروي الأول بنادي الإتحاد تدريباته الإعتيادية مساء هذا اليوم الجمعة و التي تأتي في اطار إستعداد الفريق للبطولة الودية الدولية المزمع إقامتها في مدينة تبوك من الثاني إلى الخامس من اغسطس المقبل عقب الإجازة التي منحها الجهاز الفني للاعبين بعد مباراتهم مع فريق نادي وج تحت إشراف المدرب الوطني حسن خليفه وبمتابعة من رئيس النادي الأستاذ أحمد مسعود ومهندس الصفقات الإتحادية الأستاذ عبدالله شرف الدين والمدير الفني للفريق كارلوس سييرا الذي وصل فجر يوم الخميس الماضي برفقة مساعديه.
وافتُتِح مران النمور بالتدريبات اللياقية التي يسعى الجهاز الفني لرفعها قبيل إنطلاق البطولة الودية الدولية مطلع الأسبوع المقبل.
بعد ذلك انطلقت التدريبات الفنية بعد أن تم تقسيم اللاعبين لمجموعتين والتي تركزت حول كيفية الإستلام والتسليم والتحرك بدون كرة وزيادة معدل دقة التمرير بين اللاعبين بالشكل الصحيح .
واختتم خليفه المران بمناورة كروية في منتصف الملعب أوعز فيها للمحترف التشيلي كارلوس فيلانوفا بمشاركة الفريقين في صناعة اللعب لزيادة الإنسجام بين لاعبي خط الوسط.
فيما تغيب الكابتن بدر النخلي عن مران اليوم بعد حصوله على إذن مسبق من الجهاز الفني والإداري لسفره إلى مدينة الأحساء وتوقيع المخالصة النهائية واستلام ماتبقى له من مستحقات لدى نادي الفتح السعودي .
كما واصل اللاعبون المصابون ( تركي جلفان – أحمد عسيري – زياد المولد – فيصل الخراع – ماجد الخيبري – ياسين حمزة – عدنان فلاته) برامجهم التأهيلية في عيادة النادي والتدريب الإنفرادي على أرضية الملعب بعيداً عن التدريبات الجماعية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات