مزايا : نطمئن عملائنا و سوف نعاقب المسيئين

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 22 مايو 2014 - 5:00 مساءً
مزايا : نطمئن عملائنا و سوف نعاقب المسيئين

تعلن شركة مزايا عن صدور موافقة الرئاسة العامة لرعاية الشباب باعتماد كافة اسماء الاعضاء المسددين لرسوم عضوياتهم عن طريق مزايا وانتهاء اي اشكالية قد تعيقهم عن حضور الجمعية العمومية الغير عادية التي ستعقد مساء يوم الاحد 26 رجب 1435هـ بنادي الاتحاد لإنتخاب اعضاء مجلس الادارة .
وكان ذلك بناءً على مقترح تقدمت به شركة مزايا بخصم مبالغ التجديد من قيمة القرض الذي قدمته الشركة سابقا للنادي ؛.. وعليه نطمئن كافة الاعضاء الذي جددوا وسددوا رسوم عضوياتهم في بسلامة موقفهم ونظامية حضورهم للجمعية العمومية والتصويت .

واذ يؤسفنا ما تردد من بعض الصحف وبعض الاعلاميين ومن حسابات في مواقع التواصل الإجتماعي من محاولة لتشويه سمعة الشركة والتقليل من عملها والاتجاه نحو نشر اخبار مغلوطة عن عدم الاعتراف بالشركة او انها لم تحسن التعامل مع الجمهور الاتحادي ، دون محاسبتهم من قبل مرجعياتهم ، وعليه قمنا برصد وتوثيق تلك التجاوزات ونحن بصدد اتخاذ الاجراءات القانونية تجاه من روجلمعلومات غير صحيحة وحاول تأجيج الشارع الاتحادي وزعزعة استقراره قبل انعقاد الجمعية لأهداف نجهلها.

ونؤكد للجميع استمرار اصدار بطاقات الإتحاد كما اننا نعمل بشكل كبير على إستكمال الملاحظات التعاقديه التي أبدتها الرئاسة العامة لرعاية الشباب حتى لا تكون هناك اي اشكالية مستقبلا .

ونحن نسعى لتحقيق اهدافنا بخدمة نادي الاتحاد وجمهوره والمساهمة في زيادة عدد أعضاء العضوية الشرفيه والعضويه العامل – وكذا تطوير مفهموم التشجيع ليصبح إنتماء للنادي وتكوين قاعدة بيانات حقيقيه بالمنتمين يمكن من خلالها التواصل معهم وإمكانية إشراكهم في إستفتاءات يحتاجها النادي .

ومن جهتها أكدت شركة مزايا بانه لا وجودالانأي عائق أمام الاعضاء الذين سددوا و جددوا عضوياتهم عن طريق الشركهالبالغ عددهم ٧٦ عضو شرف.

ومن جهته تقدم الاستاذ كمال صابر الرئيس التنفيذي للشركة – بشكره الجزيل للرئاسة العامة لرعاية الشباب وسعادة وكيل الرئيس العام لشؤون الأندية ، وسعادة مدير مكتب رعاية الشباب بجده من أجل حرصهم على حضور الأعضاء ونجاح الجمعية.

واكد صابر بان الشركة تتشرف بخدمة جمهور الاتحاد وتتعامل مع الاتحاد ككيان وانه جرى مؤخرا اتصالا هاتفيا مع رئيس النادي الاستاذ ابراهيم البلوي واتفقا على عقد اجتماع مقبل بعد الجمعية العمومية لتلبية طلبات الرئاسة وتفعيل بنود التعاقد لما فيه مصلحة النادي والأعضاء والمنتمين.

 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات