ناشئين العميد… تعادل من جديد

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 8 مارس 2014 - 12:10 صباحًا
ناشئين العميد… تعادل من جديد

وليد عمر-جدة.

تعادل ناشئو الاتحاد امام ضيفهم القادم من المنطقة الشرقية نادي هجر في اللقاء الذي جمعهما لحساب الجولة السابعة عشر من الدوري الممتاز للناشئين على ملعب الامير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد عصر اليوم الجمعة ايجابيا بهدف لكل منهما.

بدأ الاتحاد بتشكيل مكون من: امين بخاري-احمد فريج-باخشوين-مهند الصبياني-سلطان الحربي-خالد السميري-علي عطيف-طلال المدني-عبدالله عسيري-تركي الجدعاني-مشعل الكومي.

في الشوط الاول كان الاداء الاتحادي جيدا نوعا ما حيث سنحت له فرصيتين لم يحسن مهاجم الاتحاد تركي الجدعاني استغلالها ومن هجمة مرتدة مباغتة تمكن مهاجم هجر من افتتاح التسجيل في الدقيقة 37 من زمن الشوط الاول، ولم تشهد الدقائق المتبقية اي جديد لينتهي الشوط الاول بتقدم هجر بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني لم يشهد الاداء الاتحادي اي تطور خصوصا في الجانب الهجومي ويعزى ذلك للتراجع الذي كان عليه الفريق الهجراوي واغلاق كل المنافذ في وجه الهجمات الاتحادية حيث سادت العشوائية الاداء الى ان تمكن تركي الجدعاني من خطف الكرة من احد مدافعي هجر داخل منطقة الجزاء الامر الذي اضطر لاعب هجر لاعاقة الجدعاني ليحتسب الحكم ضربة جزاء للاتحاد تمكن المتسبب بها تركي الجدعاني من اسكانها الشباك معلنة هدف التعادل في الدقيقة 41 من زمن الشوط الثاني لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما.

وبهذا التعادل يبقى الاتحاد رابعا للترتيب برصيد 30 نقطة ومتساويا مع النصر وهجر بالنقاط حيث يتأخر الاتحاد عن النصر بفارق الاهداف ويتقدم في ذات الوقت على هجر بفارق الاهداف ايضا.

هذا وسيلتقي الفريق في الجولة القادمة نظيره نادي الطائي في حائل.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات