(‏إلى متى والاتحاد مجهول المصير ؟) بقلم: فارس الحارثي

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 8 يونيو 2017 - 1:37 مساءً
(‏إلى متى والاتحاد مجهول المصير ؟) بقلم: فارس الحارثي

‏الوضع في الاتحاد سوداويٌ ولا يُحتمل ولا يُطاق، فالاتحاد إلى الآن لم يُحدد مصير رئيسه الذي سيقود الدفّه في الموسم المُقبل ويكون صاحب الكرسي الساخن ، الكرسي الذي من يجلس عليه لايلقى مؤيد ولا مُناصر من قِبل الأقلام المحسوبة على النادي .
‏فالهيئة إلى الآن يتعاملون مع النادي بنوع من التجاهل و التهميش وأغضب هذا الأمر رجالات النادي حتى ظهر الفريق أسعد عبد الكريم ولسان حاله يقول “بلغ السيل الزُبى” وطفح الكيل فعلاً فالنادي يمُر بعاصفة قد تذهب بالغالي والنفيس والحل هو الإسراع في إيجاد رئيس نادي يُدير النادي ويحل الأمور ويبدأ بتجهيز الفريق لمنافسات الموسم المقبل والذي بدأت الأندية بتحضيراتها له ، والاتحاد لا زال وضعه في الانتظار والموضوع لم يبت فيه صاحب القرار .
الاتحاد ينتظر الحل والأمور تتداعى على هذا التسعيني الذي لايجد سوى عشاقه يتعكّز عليهم ، وشعب الاتحاد يقول “إلى متى والاتحاد مجهول المصير” ؟

‏الأمر بكل بساطة هو حل الإدارة المكلفة عقب نهاية منافسات الموسم المنصرم وعمل إنتخابات لترشيح رئيس و لمَ التأخير والتأجيل ؟و لمَ الإنتظار حتى تنتهي سنة التكليف بالكامل وأنا أرى أمامي النادي في هذه الظروف الصعبة ولا أحرك ساكن !!

‏⁧‫#نهاية‬⁩
‏الاتحاد بحاجة إلى تدخل سريع وبحاجة لوقوف الهيئة مع أعضاء الشرف الذين لهم باع طويل وخبرة كبيرة و الإصغاء لمطالبهم والاستماع لرأيهم ولكن الذي يحدث حالياً من الهيئة يتمثل في “أُذن من طين والثانية من عجين” .

فارس الحارثي
تويتر |‬⁩ [email protected]_itTiHaD‬⁩

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات