‏(شبهة تزوير) بقلم: فارس الحارثي ‏

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 3 أكتوبر 2017 - 9:01 مساءً
‏(شبهة تزوير) بقلم: فارس الحارثي ‏

‏”ليتك تزوّر في نتايجك يا حسين ،،، جريمةٍ في صالحي ترتكبها” ..
تفاجأ الاتحاديون في ليلة البارحة بقرار أشبه ما يكون بالقشّه التي قسمت ظهر البعير فشبهة أبعدت آخر خيوط الأمل عن كرسي الرئاسة الساخن منذُ سنوات وهذا الكرسي يتناوب عليه الرؤساء يخلفهم رؤساء والنادي يتكبد الخسائر و الديون جراء هذه التغييرات و عمليات تحاك في الخفاء فيذهب ضحيتها هذا النادي المغلوب على أمره !!

‏بالنسبة لآخر هؤلاء الرؤساء هو أنمار والذي أُعفي بناءً على (شبهة تزوير) للحصول على الرخصة الآسيوية بأي ثمنٍ كان و مثلما يقولون “أما يجي بالطيب وألا يجي بذراع” فالأنباء تقول بأن أنمار زوّر تواقيع للاعبين على استلامهم لمستحقات أو مخالصات فكُشف الأمر سريعاً من قِبل هيئة الرياضة التي تضرب بيدٍ من حديد ولا تُبالي “الواقع محطم والأحلام فلّين” !!

‏⁧‫#سراب‬⁩
‏الرخصة الآسيوية كانت طوق النجاة الذي تريد الإدارة التمسك به وتريد الحصول عليه بأي طريقة فاختارت طريقة قد تكلف النادي الكثير والكثير “أثر القناعة بيرق اللي كسبها؟” ، فأغلب الاتحاديين كانوا يعوّلون على هذا الرئيس ويتوقعون منه إيجاد حلول جذرية لمشاكل النادي ولكنه حمّل النادي فوق طاقته الآن بمشكلة “تزوير” وأشبه ما تكون الرخصة بالسراب الذي قطع نفس الإدارة للحصول عليه !!

‏⁧‫#حقيقة‬⁩
‏من يرضى بالحلول المؤقتة و”دفدفة” الأمور لتحقيق انتصار جماهيري على حساب النادي عليه دفع الثمن ، لا ننكر فضل أنمار وجهده طيلة سنوات مضت ولكن من يخطئ عليه تحمّل العواقب ولن يسمح الجمهور بأي تجاوز من أي شخص ضد النادي فما بالك بأن يكون التجاوز من رئيس النادي نفسه وعلى طريقة “جاء يكحّلها عماها” !!

‏⁧‫#نهاية‬⁩
‏هيئة الرياضة تعمل بكل جدٍ واجتهاد وتسعى جاهدة لإنهاء الوضع المأساوي الحاصل في الاتحاد وكشف الحقائق ومحاسبة كل من تسبب في هذا الوضع .. وستنتهي هذه العاصفة من العميد و ستبدأ في أندية أخرى فبعض “الهامات” قاعدتها “أعواد” فستعصف بهم الهيئة فعليهم أخذ الحيطة والحذر!!

‏بقلم : فارس الحارثي
‏تويتر|
‏⁦‪@Fares_ittihad‬⁩

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات