‏لا جديد مازال ينزف العميد

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 7 أكتوبر 2018 - 6:39 مساءً
‏لا جديد مازال ينزف العميد

حضر بيليتش للوقوف على مستوى الفريق الذي سيدربه ولكن من أول وهلة شعر بحجم المسؤولية ورأى عِظم الموقف وفوجئ بالمستوى الهزيل وقد رأينا على ملامحه هول المصيبة، ونظراته توحي بأنه يقول أمامي مهمة صعبة وليست سهلة !! .

‏الاتحاد بعد إقالة دياز تحسّن نوعاً ما تكتيكياً، ورأينا تحسّن في مستوى الفريق بشكل بسيط، ورأينا العمل الذي قام به بندر باصريح، ولكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن، فبندر ليست بيده عصاً سحرية لتغيير الوضع، فالعناصر مشكلة عظيمة والأدهى والأمرّ أن الحلول تنقص الفريق وتكاد تكون معدومة، فعندما يريد التبديل لا يجد أفضل من الزقعان أو العرياني في ظل سوء الأجانب !! .

‏الإدارة الاتحادية عملت كثيراً ولا نقبل كجماهيرٍ منصفة أن تُقابل بالنكران أو الجحود، فأول فترة لرئيس نادي لن تخلو من العوائق ومن الأخطاء ولكن من يستفيد من أخطائه ويعمل على تداركها وتصحيحها هو من سينجح، ورأينا أن الرئيس يعمل بصمت “رهيب” ويسمع “جيداً” للجمهور ويعمل ويسعى لإرضاء الجماهير !! .

‏من الطبيعي أن نرى الجماهير تحكم بشكل عاطفي ولكن من المعيب على النقاد أن يُساقون خلف هذه العواطف التي يحكمها فوز الفريق أو خسارته وتتراوح الأحكام بين الفوز والهزيمة حسب الموقف .
‏الإدارة بحاجة إلى دعم الجمهور والفريق، بحاجة إلى المساندة والدعم والتحفيز حتى إشعار آخر !! .

‏خاتمة:
‏”إتحاد إلعب وإحنا لك سند”

‏بقلم : فارس الحارثي
‏⁦‪@fares_ittihad‬⁩

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات